بحث اجتماع حكومة ولاية الخرطوم اليوم برئاسة والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة التدابير الخاصة باستكمال هياكل الولاية على مستوى الوزارات والمجالس العليا واستكمال احتياجات مقارها.
كما قررت الحكومة، بحسب موقع “خرطوم نيوز”، إنهاء الإجازة المفتوحة الممنوحة للعاملين والتي بدأت من إبريل 2023م، وعلى العاملين توفيق أوضاعهم ومزاولة الدوام في مدة أقصاها منتصف يونيو المقبل، ووجهت مديري وحدات الولاية باتخاذ التدابير الخاصة بمزاولة العاملين حسب تقديرات كل وحدة وفقا لمتطلبات المرحلة الراهنة.
أقرأ التالي
28 يونيو، 2026
*مفاجأة صادمة في توقيع صفقة نحاس الشرق*
27 يونيو، 2026
*”الشرطة” تخرج دفعة جديدة من الضباط في مجالات الذكاء الاصطناعي والموارد البشرية*
27 يونيو، 2026
*لماذا يغيب ترامب عن مباريات كأس العالم رغم التوقعات بحضوره؟*
27 يونيو، 2026
*مدير عام صحة سنار يدشن منظومة الطاقة الشمسية والأجهزة الطبية لمستشفى مايرنو ويثمن جهود (سابا) يونيو 26, 2026*
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
مقالات ذات صلة
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
26 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026


