أعلن وزير الطاقة والنفط السوداني ، محي الدين نعيم ، عن اتصالات تجريها بلاده مع القيادة المصرية من أجل زيادة الربط الكهربائي بين البلدين ، كما أكد الوزير التوصل لاتفاق مع إثيوبيا لمدها بالغاز مقابل الكهرباء .وقال الوزير بحسب منصة الحكومة الرسمية ، إن نتائج هذه الاتصالات ستنعكس على كهرباء ولايتي الشمالية وسنار قريبا.
#الحدث_السوداني
أقرأ التالي
28 يونيو، 2026
*مفاجأة صادمة في توقيع صفقة نحاس الشرق*
27 يونيو، 2026
*”الشرطة” تخرج دفعة جديدة من الضباط في مجالات الذكاء الاصطناعي والموارد البشرية*
27 يونيو، 2026
*لماذا يغيب ترامب عن مباريات كأس العالم رغم التوقعات بحضوره؟*
27 يونيو، 2026
*مدير عام صحة سنار يدشن منظومة الطاقة الشمسية والأجهزة الطبية لمستشفى مايرنو ويثمن جهود (سابا) يونيو 26, 2026*
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
مقالات ذات صلة
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
26 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026


