القطينة: سودان؛ 4نيوز
قام اليوم الأحد كل من مدير شرطة محلية القطينة المقدم عبدالعظيم بابكر، وقائد الجيش بالمحلية الرائد أحمد النور، ومدير مكتب المدير التنفيذي بالمحلية عبدالقادر العبيد الأصم، إلى جانب الصحفي المعروف أنس أبو جديري، بزيارة للصحفية رشا حسن للاطمئنان على حالتها بعد تماثلها للشفاء.
وأكدت الزيارة على الروح الإنسانية والتواصل الاجتماعي بين القيادات والمجتمع، وجرى خلالها تقديم التهاني للصحفية رشا حسن بسلامتها، مع الإشادة بدورها الإعلامي البارز في نقل قضايا المحلية.
وقالت رشا في حديثها لـ«…» إن الزيارة كانت دعماً كبيراً ومعنويّاً لها، معربة عن تقديرها لمثل هذه المبادرات التي تعكس روح التكاتف والاهتمام الإنساني، وتخفف من صعوبات الفترة التي مرت بها
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




