في خطوة تعكس إرادة النهوض والتقدّم رغم التحديات، انطلقت عملية التدريب العملي لطلاب السنة الأولى بكلية الصيدلة بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا داخل مباني الكلية بالمجمع الطبي في الخرطوم، وسط أجواء أكاديمية تعبّر عن عودة النشاط العلمي والتطبيقي.
وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لمسيرة الجامعة المتواصلة من الألم إلى الأمل، حيث تواصل أداء رسالتها العلمية والإنسانية في إعداد كوادر مؤهلة علمياً وعملياً، قادرة على الإسهام في خدمة المجتمع ودعم القطاع الصحي.
وأكدت إدارة الكلية أن التدريب العملي يمثل ركيزة أساسية في العملية التعليمية، ويسهم في ربط الجوانب النظرية بالتطبيق العملي، بما يعزز جاهزية الطلاب لمتطلبات سوق العمل ويساعد في بناء مستقبل أكثر إشراقاً.
أقرأ التالي
28 يونيو، 2026
*وفاة 14 شخصًا إثر سقوط مروحية تابعة لأرامكو في رأس تنورة*
28 يونيو، 2026
*مقترح يفتح الباب لتغيير رئيس الوزراء وتعديل الوثيقة الدستورية في السودان*
28 يونيو، 2026
*مدير عام البنك الزراعي يؤكد جاهزية التمويل لمزارعي مشروع الرهد وفتح نافذتين لتسهيل الإجراءات*
28 يونيو، 2026
*مفاجأة صادمة في توقيع صفقة نحاس الشرق*
27 يونيو، 2026
*”الشرطة” تخرج دفعة جديدة من الضباط في مجالات الذكاء الاصطناعي والموارد البشرية*
27 يونيو، 2026
*لماذا يغيب ترامب عن مباريات كأس العالم رغم التوقعات بحضوره؟*
27 يونيو، 2026
*مدير عام صحة سنار يدشن منظومة الطاقة الشمسية والأجهزة الطبية لمستشفى مايرنو ويثمن جهود (سابا) يونيو 26, 2026*
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026




