ربك : عبدالله العسيلي
تسلمت إدارة مستشفى ربك صباح اليوم عدد 2 جهاز معمل chimestry analyear وهي أجهزة تستخدم في المختبرات الطبية لتحليل العينات البيولوجية من الفرقة الثامنة عشر مشاة بالولاية وذلك بحضور الدكتور حامد شكابة مدير عام مستشفى ربك ودكتور تسنيم والمهندس مناهل مدير إدارة الأجهزة الطبية بالوزارة والأستاذ عبدالله عبدالرحمن المدير الإداري بالمستشفى.
وقد أعرب الدكتور حامد شكابة المدير العام لمستشفى ربك عن شكرة للفرقة الثامنة عشر مشاة بالولاية في دعم المستشفى وقال إن هذه الأجهزة تساعد في تشخيص الأمراض وتحديد مستويات المواد الكيميائية المختلفة في الجسم حيث تتميز بدقة عالية في النتائج وسرعة وسهولة الاستخدام
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




