التقى الأستاذ- احمد الطيب سليمان الامين العام لجمعية الهلال الأحمر السودانى بمكتبة ببورتسودان اليوم , وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر الذى ضم السيد – باتريك يوسف من رئاسة اللجنة الدولية بجنيف و السيد – دانيال مولى رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر بالسودان . بحضور السيدة – عايدة السيد عبد الله الامين العام السابق للجمعية و مديرى التعاون من الجانبين . الهدف من اللقاء هو تنوير الامين العام للهلال الاحمر السودانى بالزيارة التى سيقوم بها وفد اللجنة الدولية الى ولايات دارفور والتفاكر حول تقوية الجمعية الوطنية لتقوم بدورها في تقديم الخدمات الانسانية فى كل ولايات السودان , فى إطار المبادئ الأساسية للحركة الدولية للصليب الاحمر و الهلال الاحمر .
أقرأ التالي
الأخبار
13 يونيو، 2026
*طبيب عطبرة ..!!* *الطاهر ساتي*
الأخبار
13 يونيو، 2026
*الحملة التاسعة عشرة للتبرع بالدم*
14 يونيو، 2026
*رئيس لجنة الأمل يعلن بدءالعودة الطوعية بالقطار والباخرة تنبيه حول حمولة امتعة العائدين*
13 يونيو، 2026
*طبيب عطبرة ..!!* *الطاهر ساتي*
13 يونيو، 2026
*القيادي الشعبي شعيب: (كسلا تشهد الآن تنمية غير مسبوقة بقيادة الأزرق)*
13 يونيو، 2026
*جلسة فنية بمركز شباب كريمة تؤكد حيوية الحركة الثقافية رغم التحديات*
13 يونيو، 2026
*تقرير: الحوار السوداني – الشروط والملامح والملفات المطروحة* *بقلم: نضال عثمان*
13 يونيو، 2026
*الجكومي يرحب بإجازة قانون الحكم الإقليمي لدارفور ويطالب بمؤتمر ثانٍ للحكم الإقليمي*
13 يونيو، 2026
*السودان يرحب بقرار الكونغرس ويحذر من المساواة بين الجيش والدعم السريع*
13 يونيو، 2026
*الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية يكشف عن تجاوزات مالية وإدارية ويطالب بمراجعة شاملة*
13 يونيو، 2026
*صحة النيل الأبيض تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم*
13 يونيو، 2026




