تقدم المقدم شرطة علاء الدين محمد أحمد عبد الله، رئيس قسم شرطة كريمة، بخالص التهاني والتبريكات إلى الشعب السوداني عامة، وسكان مدينة كريمة وضواحيها خاصة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وأكد في تهنئته حرص الأجهزة الأمنية على استتباب الأمن والاستقرار بكافة أنحاء المدينة، مشددًا على جاهزية القوات لتأمين المواطنين خلال عطلة العيد، وبسط الطمأنينة في كل الأحياء.
ودعا إلى ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن أي مهددات أمنية، بما يسهم في الحفاظ على الأمن والسلامة العامة، متمنيًا أن ينعم الجميع بعيد آمن ومستقر.
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




