يتقدّم الوالد عبد المحسن أحمد سليمان بالتهاني لابنه الخلوق يوسف بمناسبة تفوّقه وإحرازه مجموع 218 من مدرسة سمارت العالمية ببحري.
وأهدى يوسف نجاحه إلى أسرة المدرسة، وأسرته الصغيرة، ووالدته الدكتورة ست البنات، وكل أسرته بجريف نوري خاصة الجدة آسيا بابكر وأعمامه وعماته، كما أهدى نجاحه إلى أسرته بالكدرو وعلى رأسها حبوبه علوية محمد الخير، وجميع أخواله وخالاته.
وخصّ بالشكر الأستاذة الجليلة سابين وأركان حربها، وزملاءه بالمدرسة، مع تمنيات الجميع له بمزيد من التفوق والنجاح.
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




