يتقدّم الوالد عبد المحسن أحمد سليمان بالتهاني لابنه الخلوق يوسف بمناسبة تفوّقه وإحرازه مجموع 218 من مدرسة سمارت العالمية ببحري.
وأهدى يوسف نجاحه إلى أسرة المدرسة، وأسرته الصغيرة، ووالدته الدكتورة ست البنات، وكل أسرته بجريف نوري خاصة الجدة آسيا بابكر وأعمامه وعماته، كما أهدى نجاحه إلى أسرته بالكدرو وعلى رأسها حبوبه علوية محمد الخير، وجميع أخواله وخالاته.
وخصّ بالشكر الأستاذة الجليلة سابين وأركان حربها، وزملاءه بالمدرسة، مع تمنيات الجميع له بمزيد من التفوق والنجاح.
أقرأ التالي
الأخبار
13 يونيو، 2026
*طبيب عطبرة ..!!* *الطاهر ساتي*
الأخبار
13 يونيو، 2026
*الحملة التاسعة عشرة للتبرع بالدم*
14 يونيو، 2026
*رئيس لجنة الأمل يعلن بدءالعودة الطوعية بالقطار والباخرة تنبيه حول حمولة امتعة العائدين*
13 يونيو، 2026
*طبيب عطبرة ..!!* *الطاهر ساتي*
13 يونيو، 2026
*القيادي الشعبي شعيب: (كسلا تشهد الآن تنمية غير مسبوقة بقيادة الأزرق)*
13 يونيو، 2026
*جلسة فنية بمركز شباب كريمة تؤكد حيوية الحركة الثقافية رغم التحديات*
13 يونيو، 2026
*تقرير: الحوار السوداني – الشروط والملامح والملفات المطروحة* *بقلم: نضال عثمان*
13 يونيو، 2026
*الجكومي يرحب بإجازة قانون الحكم الإقليمي لدارفور ويطالب بمؤتمر ثانٍ للحكم الإقليمي*
13 يونيو، 2026
*السودان يرحب بقرار الكونغرس ويحذر من المساواة بين الجيش والدعم السريع*
13 يونيو، 2026
*الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية يكشف عن تجاوزات مالية وإدارية ويطالب بمراجعة شاملة*
13 يونيو، 2026
*صحة النيل الأبيض تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم*
13 يونيو، 2026




