الرياض – أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد، سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، ما أسفر عن وفاة جميع ركابها البالغ عددهم 14 شخصًا، وجميعهم من المواطنين السعوديين.
وقال مصدر مسؤول في وزارة الطاقة إن الحادث وقع عند الساعة السادسة مساءً، مؤكداً أن الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للوقوف على أسباب سقوط وتحطم المروحية.
وأضاف المصدر أن التحقيقات لا تزال جارية، وسيتم الإعلان عن أي مستجدات فور اكتمالها.
ويعد الحادث من الحوادث الجوية المؤسفة التي تشهدها المملكة، فيما لم تكشف السلطات حتى الآن عن تفاصيل إضافية بشأن أسباب الحادث أو هوية الضحايا.
أقرأ التالي
28 يونيو، 2026
*مقترح يفتح الباب لتغيير رئيس الوزراء وتعديل الوثيقة الدستورية في السودان*
28 يونيو، 2026
*مدير عام البنك الزراعي يؤكد جاهزية التمويل لمزارعي مشروع الرهد وفتح نافذتين لتسهيل الإجراءات*
28 يونيو، 2026
*مفاجأة صادمة في توقيع صفقة نحاس الشرق*
27 يونيو، 2026
*”الشرطة” تخرج دفعة جديدة من الضباط في مجالات الذكاء الاصطناعي والموارد البشرية*
27 يونيو، 2026
*لماذا يغيب ترامب عن مباريات كأس العالم رغم التوقعات بحضوره؟*
27 يونيو، 2026
*مدير عام صحة سنار يدشن منظومة الطاقة الشمسية والأجهزة الطبية لمستشفى مايرنو ويثمن جهود (سابا) يونيو 26, 2026*
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026




