أعرب قائد درع النخيل الرائد علاء الدين عبدالله أحمد عشي عن بالغ شكره وتقديره للسيد المدير التنفيذي لمحلية مروي الاستاذ دفع الله محمد صديق ولجنة أمن المحلية، وذلك على خلفية زيارتهم التفقدية لكتيبة الأسود، والتي جاءت في إطار الدعم المعنوي وتعزيز الروح القتالية لدى القوات.
وأكد أن هذه الزيارة تعكس روح التكاتف والتلاحم بين الأجهزة التنفيذية والأمنية، مشيدًا بمبادرة تقديم فرحة العيد للجنود، والتي كان لها أثر إيجابي كبير في نفوسهم، خاصة في ظل الظروف التي تتطلب المزيد من الصبر والثبات.
وجدد قائد درع النخيل تأكيده على مواصلة الجهود في سبيل حفظ الأمن والاستقرار، مثمنًا كل المبادرات التي تسهم في رفع الروح المعنوية ودعم القوات المرابطة في مواقعها.
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




