أحرزت الطالبة النابغة أسيل خالد محي الدين عثمان مجموع 264 درجة، واهدت نجاحها إلى أسرة مدرسة الرياض المتوسطة بالثورة، وإلى والدها خالد بالمركز القومي للمعلومات، ووالدتها رشيدة، وإخوتها عبد الرحمن وهديل ووضاح، وجميع الأهل والأحباب، مع خالص الأمنيات بمزيد من التفوق والنجاح.
أقرأ التالي
الأخبار
13 يونيو، 2026
*طبيب عطبرة ..!!* *الطاهر ساتي*
الأخبار
13 يونيو، 2026
*الحملة التاسعة عشرة للتبرع بالدم*
14 يونيو، 2026
*رئيس لجنة الأمل يعلن بدءالعودة الطوعية بالقطار والباخرة تنبيه حول حمولة امتعة العائدين*
13 يونيو، 2026
*طبيب عطبرة ..!!* *الطاهر ساتي*
13 يونيو، 2026
*القيادي الشعبي شعيب: (كسلا تشهد الآن تنمية غير مسبوقة بقيادة الأزرق)*
13 يونيو، 2026
*جلسة فنية بمركز شباب كريمة تؤكد حيوية الحركة الثقافية رغم التحديات*
13 يونيو، 2026
*تقرير: الحوار السوداني – الشروط والملامح والملفات المطروحة* *بقلم: نضال عثمان*
13 يونيو، 2026
*الجكومي يرحب بإجازة قانون الحكم الإقليمي لدارفور ويطالب بمؤتمر ثانٍ للحكم الإقليمي*
13 يونيو، 2026
*السودان يرحب بقرار الكونغرس ويحذر من المساواة بين الجيش والدعم السريع*
13 يونيو، 2026
*الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية يكشف عن تجاوزات مالية وإدارية ويطالب بمراجعة شاملة*
13 يونيو، 2026
*صحة النيل الأبيض تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم*
13 يونيو، 2026




