أحرزت الطالبة النابغة أسيل خالد محي الدين عثمان مجموع 264 درجة، واهدت نجاحها إلى أسرة مدرسة الرياض المتوسطة بالثورة، وإلى والدها خالد بالمركز القومي للمعلومات، ووالدتها رشيدة، وإخوتها عبد الرحمن وهديل ووضاح، وجميع الأهل والأحباب، مع خالص الأمنيات بمزيد من التفوق والنجاح.
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




