يتقدّم د/ عمر محمد المبارك سعد بأحر التهاني والتبريكات إلى شقيقته الأستاذة رحاب، بمناسبة نجاح ابنتها رغد محمد أحمد وتفوّقها في امتحانات الشهادة المتوسطة، وإحرازها مجموع 272 درجة.
كما أهدت رغد هذا النجاح إلى أسرة مدرسة الإمام عبد الرحمن بودنوباوي، وإلى الأهل والأحباب في أبوروف والقماير والدباغة والمقرن وحي العمدة، وإلى الأسرة الممتدة في يوغندا ومصر والإمارات وأمريكا وكندا.
ألف مبروك، مع تمنياتنا لها بمزيد من التفوق والنجاح في مسيرتها العلمية القادمة.
أقرأ التالي
26 يونيو، 2026
*واشنطن تكشف أسماء شركات وأشخاص قالت إنهم غذّوا حرب السودان بالسلاح والمتفجرات.. وهذه أبرز الاتهامات*
26 يونيو، 2026
*صرخة ود مدني لرئيس مجلس السيادة: شبح ضياع الموسم الزراعي يهدد الجزيرة.. انفلات الأسعار والجبايات يطردان التجار المحليين.. والولاية مهددة بالعطش والظلام*
26 يونيو، 2026
*رئيس مجلس السيادة: ثقتنا في الله كبيرة بأننا سننتصر لأننا مع الحق*
26 يونيو، 2026
*الشرطة تنفي شائعة القبض على مدير شرطة كريمة وتشرع في إجراءات قانونية*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*مناشدات عاجلة بعد ترك عشرات المرحلين بمنطقة صرص شمال السودان*
26 يونيو، 2026
*افتتاح روضة الوالدين لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الدهسيرة بمحلية مروي*
25 يونيو، 2026
*وزير الخارجية السوداني يرحب بمبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة والدعم السريع*
25 يونيو، 2026
*نائب رئيس التحالف السوداني يدعو إلى نبذ الكراهية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم نهضة السودان*
25 يونيو، 2026




