*نجاة محطة وقود من كارثة بعد احتراق تنكر وقود بالقرب من كريمة*

كريمة – سودان 4 نيوز

شب حريق، قبل قليل، في شاحنة (تنكر) محملة بالوقود كانت في طريقها إلى طلمبة “سيدون” بمنطقة الكرو بالقرب من مدينة كريمة بالولاية الشمالية.

وتمكن سائق الشاحنة من التصرف بسرعة وإبعاد التنكر المشتعل عن محطة الوقود، ما حال دون وقوع كارثة محتملة أو امتداد النيران إلى خزانات الوقود بالمحطة.

وأكدت المعلومات الأولية عدم وقوع أي خسائر في الأرواح، فيما اقتصرت الأضرار على الشاحنة التي تعرضت للحريق.

ولم تكشف الشركة المالكة للتنكر حتى الآن عن أسباب الحادث، في وقت تشهد فيه المنطقة ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، وسط تزايد حوادث الحرائق خلال الأيام الماضية في عدد من المناطق بالولاية.

وتنتظر الجهات المختصة نتائج التحقيقات لمعرفة ملابسات الحريق وأسبابه.

مقالات ذات صلة

Optimized by Optimole