أعلنت وزارة الصحة الاتحادية عن استئناف حملة التطعيم بمحافظة الدلنج بالتنسيق مع الشركاء ،بعد توقف استمر لمدة ٣٥ شهراً،بسبب حصار مليشيات الدعم السريع الجنجويد الإرهابية ، في خطوة تهدف إلى تعزيز النظام الصحي وضمان حماية الأطفال . ويأتي هذا الاستئناف ضمن جهود الوزارة لإعادة بناء وتطوير برامج التحصين الموسعة في مختلف الولايات، بما يسهم في رفع معدلات التغطية وتحقيق الأمن الصحي.وأكدت الوزارة أن عودة التطعيم بمحافظة الدلنج تمثل إنجازاً مهماً في مسيرة تحسين الخدمات الصحية، مع توفير اللقاحات اللازمة وضمان وصولها إلى جميع المناطق.
أقرأ التالي
الأخبار
23 يونيو، 2026
*مناهل محمد فرح.. بين خشبة المسرح وشغف المدرجات*
الأخبار
23 يونيو، 2026
*جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا تهنئة*
الأخبار
22 يونيو، 2026
عاجل.. إعفاء وكيل وزارة الشباب والرياضة
الأخبار
22 يونيو، 2026
*مجلس الأمن : مشاورات مغلقة حول السودان*
23 يونيو، 2026
*مناهل محمد فرح.. بين خشبة المسرح وشغف المدرجات*
23 يونيو، 2026
*التأمين الصحي بالجزيرة ينظم ورشة لتقييم حزمة الخدمات الطبية الإضافية وحكومة الجزيرة تؤكد على الخدمات الطبية*
23 يونيو، 2026
*جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا تهنئة*
23 يونيو، 2026
*الاتحاد الأفريقي يعرب عن قلقه إزاء تصاعد العنف في الأبيض ويدعو إلى وقف فوري للأعمال العدائية*
23 يونيو، 2026
*حزب الازدهار الحاكم في إثيوبيا برئاسة آبي أحمد يفوز بأغلبية مقاعد البرلمان الفيدرالي*
23 يونيو، 2026
*مازال الوضع خارج السيطرة بالرغم من وصول شرطة الدفاع المدني من حلفا وعبري التي تحاول الان منع تمدد الحرائق الي الضفة الشرقية*
22 يونيو، 2026
*شركة الموارد المعدنية تستقبل المُعدِّنين المُبعدين من مصر وتتكفل بترحيلهم إلى مناطقهم بمبادرة المدير العام محمد طاهر عمر*
22 يونيو، 2026
*غرفة مستوردي المواد البترولية: فجوة تمويلية بقيمة 326 مليون دولار وراء الضغط على سعر الصرف*
22 يونيو، 2026
عاجل.. إعفاء وكيل وزارة الشباب والرياضة
22 يونيو، 2026




